منقبة مغربية تحضر احدى حفلات موازين و تثير جدلا واسعا بالفايسبوك

منقبة مغربية تحضر احدى حفلات موازين و تثير جدلا واسعا بالفايسبوك


منقبة مغربية تحضر احدى حفلات موازين و تثير جدلا واسعا بالفايسبوك

تداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية المغربية صورة لـمنقبة تتفاعل بحماس مع إحدى الحفلات الغنائية بمهرجان "موازين" المختتم يوم أمس بالرباط.

و خلفت هذه الصورة ردود أفعال متباينة بين رواد الفايسبوك، حيث اعتبر البعض أن نشر

 




مثل هذه الصور الهدف منه الإستهزاء بالدين و تشويه صورة المنقبات.

و في هذا الاطار قال أحد المعلقين : " الهدف من هذه الصورة هو الاستهزاء بالدين فلا يوجد أي منقبة تذهب الى هاته الحفلات إلا إذا كانت مدسوسة بين الحضور أو مرتدية النقاب فقط كي لا تعرف أمام الناس".

و هناك من اعتبر أن من حق المنقبة الذهاب الى  الحفلات مبديا اعتراضه على التعاليق التي انتقدت الأمر، كما قال أحد المعلقين :" هاديك حرية شخصية و الله لي غايحاسبها"، و أضاف آخر "من قال أن كل منقبة ليس لها الحق في ال ستماع للمو سيقي ؟ الك أمربينها وبين ألله".

و هناك من رأى أن صاحبة الصورة هي امرأة خليجية، مثل ما جاء في هذا التعليق : " ممكن ماشي مغربية يعني تقدر تكون سعودية او شي مغربية كتعيش ف السعودية مدة طويلة وولفات اللباس الرسمي ديالهم".

و صبت باقي التعاليق في اطار السخرية حيث قال أحد الطرفاء :" مال المنقبة ماشي راجل هههه"، بينما أضاف آخر : " هذيك تكون غير سالت على دارهم من الحفاظة وديراه باش مايشوفها حد".